Menu
الله يعطيكم العافية ماقصرتوا صراحة امدح ايش والا ايش تعامل واخلاق وجوده البضاعة وماقصروا والله باي حاجة رغم انه كان خطاء مني لكن ماقصرو بشي ابد وان شاءالله مو اخر تعامل معاهم
منجر ممتاز والجوده ممتازه بس ي ليت تخفضو الاسعار شويه
المنتج رائع جداً وجميل
جميل
ممتاز ودايم اطلب منهم شكراً لكم
ليتني من اول وانا اعرف المتجر هذا صراحه متجر قوي والله
المتجر من اجمل مايكون من حيث تنوع. الموديلات والماركات مشكورين طبعا
خامة خرافية وطباعة رهيبة واضمن اني بكرر طلبي من المتجر الرهيب